بياناليزس ديجتال تقدم خدمات تهيئة محركات البحث أو ما تعرف بـ السيو وهي الخدمة التي ربما تكون قد أتيت إلينا عبرها، فنحن بارعين فيها.

أ) ما هي أنواع خدمات تهيئة محركات البحث «السيو» التي تقدمها بياناليزس ديجتال؟

1- خدمات تهيئة محركات البحث «السيو» التنفيذية الأساسية

2- خدمات تهيئة محركات البحث «السيو» التنفيذية التعديلية

3- خدمات تهيئة محركات البحث «السيو» الاستشارية

4- خدمات التسويق عبر محركات البحث  «SEM»

ب) ما هو الفرق بين الخدمات سالفة الذكر؟

تختلف خدمات تهيئة محركات البحث التي تقدمها بياناليزس ديجتال من حيث مرحلة التنفيذ، فربما لا يكون لديك موقع أو متجر إلكتروني أو تطبيق على الإنترنت، ومهتم من قبل الانطلاق بتهيئته لمحرك البحث بصورة جيدة، من هنا تددعى هذه الخدمة السيو التنفيذي الأساسي، وفيه يتم إعداد كافة معايير السيو البرمجية والكتابية والكودية وغيرها لموقعك، حتى اسمو الدومين يمكننا اختياره لك ليكون أنسب لستقبل المتجر أو الموقع أو التطبيق.

في حين مرحلة السيو التنفيذي التعديلي يكون بعد انطلاق متجرك أو تطبيق أو موقعك، والذي لا تزال نتائجه صفرية أو غير مرحب بها لديك، حيث نتولى الأمر ونعدل جميع المستلزمات التي تعمل على إنجاح موقعك في احتلال الصدارة وتحقيق معدل زيارات مرتفع.

لكن خدمة تهيئة محركات البحث الاستشارية تختلف فقط في عملية القرار، حيث تكون مهمتنا دائمًا إعطاء الاستشارات التي يجب إتباعها ليتفوق عملك عبر محركات البحث المجانية.

أمّا عن خدمة التسويق عبر محركات البحث «SEM» فهي وجود إعلان لمتجرك أو موقعك أو تطبيقك في أولى نتائج محركات البحث المدفوعة، ويمكن طلبها عبر خدمة محركات البحث أو خدمة الإعلانات، التي تتيحها بياناليزس ديجتال.

ج) ما هي المجالات المتاحة لتقديم خدمات محركات البحث فيها؟

تُقدم خدمات محركات البحث المجانية والمدفوعة في جميع المجالات والقطاعات المختلفة بكافة أنواعها التجارية والخدمية والشخصية والاعتبارية وغيرهم.

د) ما القنوات والمنابر التي تشملها خدمة محركات البحث؟

تشمل خدمة محركات البحث لدينا جميع المنابر التي يمكن من خلالها الوصول إلى العملاء أو الزوار بأفضل الطرق، رغم أن أشهر هذه المنابر واكثرها تأثيرًا هي جوجل، إلا أننا نعمل على تغذية المواقع والمتاجر عبر مختلف محركات البحث مثل جوجل وبينج وياهو وغيرهم.

هـ) هل هناك قنوات أخرى؟

نعم، فنحن لا نعمل فقط عبر محركات البحث المباشرة كجوجل وبينج وغيرهم، بل نعمل لتمكينك أيضًا عبر محركات البحث غير المباشرة كالتي توجد في الفيس بوك واليوتيوب وتيوتر ولينكد إن وغيرهم، عبر تهيئة محتواك وصفحاتك المختلفة لهذذه المحركات.

و) ما هي الدول التي تشملها الخدمة؟

يتم تقديم خدمات التسويق في جميع الدول حول العالم، وعلى وجه التحديد الدول العربية.

ز) لماذا بياناليزس ديجتال ؟

وصولك إلى هنا، يعني أننا استطعنا الوصول إليك عبر إحدى المنابر الدعائية والاستهداف، وهذا ما سنفعله مع عملائك، سنصل إليهم لنعرض عليهم خدماتك، كما وصلنا إليك.

بياناليزس يرحب بطلباتكم وأسئلتكم وتعليقاتكم.. للاتصال بنا يرجى التواصل عبر إحدى هاتيين البريديين الرسميين فقط، علمًا بإننا ليس لنا دونهما أي إيميلات أخرى إلى الآن. 



admin@bayanalysis.com

bayanalysis@gmail.com

تهيئة محركات البحث تهيئة محركات البحث جوجل أذكى تهيئة محركات البحث مدونة اختبار سيو افضل شركة سيو السيو اهمية السيو للاندية الرياضية تحسين محركات البحث سيو كيف ترايدنت سيو سيو المواقع سيو بالعربي سيو عربي سيو ليتر سيو ماستر سيو ميديا فحص السيو فحص سيو الموقع فحص سيو مدونة كلمة سيو انجليزي كورس سيو متخصص سيو معنى سيو بالانجليزي معنى كلمة سيو بالانجليزية موقع سيو كليرك

أو يمكنكم التواصل عبر ملء النموذج من هنا