بياناليزس ديجتال  تساعدك على بناء تطبيق متجر أو شركة تجاري أو خدمي ربحي أو غير ربحي، بداية من الصفر إلى الوصول للجمهور المستهدف

أ) ما هي أنواع خدمات التطبيقات التي تقدمها بياناليزس ديجتال؟

1- خدمات بناء التطبيق

2- خدمات إدارة التطبيق

3- خدمات إشهار التطبيق

4- خدمات استشارية للتطبيق

ب) ما هو الفرق بين خدمات التطبيقات سالفة الذكر؟

بداية من الممكن الحصول على إحدى خدمات التطبيقات من بياناليزس ديجتال أو جميعها وفقاً لرغبة العميل. وتتنوع هذه الخدمة ما بين البناء للتطبيق، والتي تشمل عملية التصميم له وبرمجته ولوحة تكحمه ورفعه على المتاجر أندرويد و أبل ستوري.

قد تمتد هذه المرحلة كما أوضحنا وفقاً لرغبة العميل، إلى مرحلة الإشهار، وهي المرحلة التي يتم فيها الترويج للتطبيق للحصول على عدد كبير من المهتمين به، وتنزيله.

في حين أن مرحلة الإدارة، هي المرحلة التي يتم خلالها إدارة العمليات على التطبيق من بداية التثبيت التي يقوم بها الشخص، إلى حصوله على الخدمة أو المعلومة أو المنتج أو أياً كان ما يقوم به التطبيق، ومتابعة أداء العمليات هذه عن كثب وإصلاح أي أعطال أو تصميمات قد يحتاج إليها التطبيق مستقبلاً والكثير.

لكن خدمة الاستشارات فهي كما يوضح اللفظ، متعلقة بالعملية الاستشارية فيما يخص التطبيق، وليس العملية التنفيذية، وهي عبارة عن الآراء ووجهات النظر الأمثل التي تصب في مصلحة التطبيق، وقد تبدأ هذه المرحلة من بداية الفكرة والتصميم، مروراً بالترويج والأداء والمتابعة، وقد تشمل الاستشارات إحدى هذه المراحل أو جميعها أيضاً حسب ما يريد العميل.

ج) ما هي المجالات المتاحة لتقديم خدمات التطبيقات؟

تُقدم خدمات التطبيقات في جميع المجالات، وبكافة أحجام المؤسسات، وفقًا لما يحتاج إليه العميل، سواء أكان المجال عقارات أو سيارات أو تجارة إلكترونية أو صحيفة إخبارية أو العملات الرقمية أو السياحة أو الصحة وغيرهم من المجالات الأخرى التي لم يرد ذكرها.

د) ما هي الدول التي تشملها الخدمة؟

يتم تقديم خدمات التطبيقات في جميع الدول حول العالم، وعلى وجه التحديد الدول العربية.

و) لماذا بياناليزس ديجتال ؟

وصولك إلى هنا، يعني أننا استطعنا الوصول إليك عبر إحدى المنابر الدعائية والاستهداف، وهذا ما سنفعله مع عملائك، سنصل إليهم لنعرض عليهم خدماتك، كما وصلنا إليك. 

بياناليزس يرحب بطلباتكم وأسئلتكم وتعليقاتكم.. للاتصال بنا يرجى التواصل عبر إحدى هاتيين البريديين الرسميين فقط، علمًا بإننا ليس لنا دونهما أي إيميلات أخرى إلى الآن. 



admin@bayanalysis.com

bayanalysis@gmail.com

تصميم تطبيق اندرويد تصميم تطبيق للايفون تصميم فيديو احترافي عبر تطبيق kinemaster تطبيق تصميم تطبيق تصميم الصور افضل شركات تصميم التطبيقات تطبيق تصميم منزل تعلم تصميم التطبيقات خطوات تصميم تطبيق اندرويد البيانات الضخمة وتصميم التطبيقات تصميم التطبيق المشترك jad تصميم تطبيق اندرويد احترافي تصميم تطبيق مرتبط بموقع تصميم داخلي في جامعة العلوم التطبيقية تطبيق تصميم الاعلانات تطبيق نموذج تصميم تعليمي جامعة العلوم التطبيقية بكالوريوؤ تصميم جرافيكي شرح تصميم تطبيق أندرويد بواسطة app inventor كم سعر تصميم تطبيق للايفون لغة البرمجة المستخدمة في تصميم البرامج التطبيقية

أو يمكنكم التواصل عبر ملء النموذج من هنا