بياناليزس ديجتال  تقدم خدمة الإعلانات عبر القنوات المختلفة سواء السوشيال ميديا أو جوجل بمنابره المختلفة من محركات بحث وبريد إلكتروني ومواقع وسيطة، او حتى عبر اليوتيوب، والكثير من القنوات الأخرى.

أ) ما هي الخدمات الإعلانية التي تقدمها بياناليزس ديجتال؟

1- خدمات دراسة السوق والمنافسين والعملاء

2- خدمات تنفيذ الإعلانات "تصميم - فوترة - نشر - مراجعة - تعديل"

3- خدمات الاستشارات الإعلانية

ب) ما هو الفرق بين الخدمات الإعلانية أعلاه؟

تختلف الخدمات الإعلانية وفقاً للمرحلة التي يريدها العميل، ومن الممكن إن تتولى بياناليزس ديجتال جميع المراحل أو أحدها حسب رغبة العميل.

تبدأ الخدمات الإعلانية بمرحلة دراسة السوق والعملاء المستهدفين في مبيعات المنتجات أو الخدمات التي يريد أن يصل إليها المُعلن، من ثم دراسة المنافسين. تساعد هذه الدراسا على فهم الصورة بشكل أعمق وتحديد الهدف بشكل فعال، وبالتالي تحقيق أكبر استفادة ممكن من القيمة اللإعلانية والوقت.

تتمثل المرحلة الثانية في تنفيذ الإعلان، الأمثل أو وفقاً أيضًا لرغبة العميل، وتتكون مرحلة الإعلان من عدة ممراحل مصغرة، تبدأ بمرحلة تصميم الإعلان سواء تصميم المحتوى من رسالة إعلانية استهدافية، أو التصميم المرئي فيديو أو صورة، أو تصميم المراحل المختلفة التي يبنى عليها الإعلان، تليها مرحلة الفوترة وفيها يتم تحديد انسب قيمة سعرية للإعلان لتخطي المنافسين وفي ذات الوقت لتحقيق أفضل قيمة، ثم تأتي مرحلة النشر والمتابعة لفاعلية الإعلان، مع المستهدفين، من ثم المراجعة حال حدث أي جديد في النتائج المرجوة والتي يتبعها التعديل وفقاً لما يحتاجه الإعلان.

هناك مرحلة أخرى تقدمها بياناليزس ديجتال وهي مرحلة الاستشارات الإعلانية، حيث يتولى الكثير من البائعين للسلع والخدمات، العملية الإعلانية بنفسه، بداية من الدراسة ومرورًا بالتنفيذ، لكن يقابل الكثير من العقبات أو يكون لديه شكوك حول مدى فاعلية الإجراءات والرؤى التي اتخذها ولاحظها، لذا يحتاج الكثيرمن متخذي القرار المساعدة في الواجهات والحيثية والكيفية الأنسب والرماجعة، للحملات الإعلانية التي تم التخطيط إليها.

ج) ما القنوات والمنابر التي تشملها الإعلانات؟

من بعض المنابر التي تنشر عبرها الإعلانات:

1- صفحات الفيس بوك

2- محركات البحث SEM

3- التطبيقات

4- المواقع الوسيطة عبر الشبكات الإعلانية

5- اليوتيوب

6- تويتر

7- سناب شات

8- الواتساب

9- لينكد إن

10- التيك توك

11- البريد الإلكتروني

12- إنستجرام

هـ) ما هي الدول التي تشملها الخدمة؟

يتم تقديم الخدمات الإعلانية في جميع الدول حول العالم، وعلى وجه التحديد الدول العربية.

و) لماذا بياناليزس ديجتال ؟

وصولك إلى هنا، يعني أننا استطعنا الوصول إليك عبر إحدى المنابر الدعائية والاستهداف، وهذا ما سنفعله مع عملائك، سنصل إليهم لنعرض عليهم خدماتك، كما وصلنا إليك.

بياناليزس يرحب بطلباتكم وأسئلتكم وتعليقاتكم.. للاتصال بنا يرجى التواصل عبر إحدى هاتيين البريديين الرسميين فقط، علمًا بإننا ليس لنا دونهما أي إيميلات أخرى إلى الآن. 



admin@bayanalysis.com

bayanalysis@gmail.com

الحملات الاعلانية المدفوعة الافلييت ماركتنج كيفية القيان بالحملات الاعلانية المدفوعة الافلييت ماركتنج تسويق منتجات كليك بانك عن طريق الحملات الاعلانية المدفوعة حملة اعلانية مدفوعة عرض حملة اعلانية مدفوعة عرض حملة اعلانية مدفوعة للفيس بوك عمل حملة اعلانية مدفوعة على bing عمل حملة اعلانية مدفوعة على بينج إنشاء حملة إعلانية مدفوعة على الفيسبيوك إنشاء وادارة الحملات الاعلانية المدفوعة نشاء حملة إعلانية مدفوعة على الفيسبيوك اسئلة قبل البدا بحملة اعلانية مدفوعة اهداف الحملة الاعلانية المدفوعة حملة اعلانية مدفوعة خطوات حملة اعلانية مدفوعة

أو يمكنكم التواصل عبر ملء النموذج من هنا